إنتركون تعقد برنامج للأطفال المصابين بداء السكري

intercon-diabetes

رحب فندق الريجنسي إنتركونتيننتال البحرين، أحد فنادق الخمس نجوم في المملكة، ب 20 طفلا يعانون من مرض السكري لبرنامج يختص بنمط الحياة الصحية بالشراكة مع جمعية السكري البحرينية، دعما لهدف الجمعية لزيادة الوعي حول الوقاية والسيطرة على مرض السكري في المملكة.

 وقال محمد سند، مساعد المدير التنفيذي في فندق الريجنسي إنتركونتيننتال البحرين: “دعم منظمات مثل جمعية البحرين للسكري يشكل جزءاً لا يتجزأ من المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بالفندق حيث أننا نتواصل مع الجمعيات المحلية في المملكة، و مساعدتهم في عملهم الأساسي الذي يساهم كثيراً في المجتمع. هدفنا هو زيادة الوعي بمرض السكري وكيفية إدارته بكفاءة. ونحن نعتقد أن الأنشطة البدنية المنتظمة والطبخ الصحي للأطفال، سيؤدي بالتأكيد إلى إدارة أفضل وحتى الوقاية من مرض السكري “.

 “من خلال عقد دروس الطبخ والتمارين الرياضية فضلا عن أنشطة السباحة والأنشطة الترفيهية للأطفال، نفتح عقولهم الشابة مع واقع التعامل مع المرض، تزويدهم بالدروس العملية في قيادة أنماط الحياة الصحية في سن مبكرة، وذلك في بيئة تعليمية ممتعة في الفندق. “، وأضاف سند نحن فخورون بهذا التعاون مع جمعية البحرين للسكري في مواجهة هذا التحدي لمنع ومكافحة مرض السكري ونحن نتطلع لتقديم دعمنا المستمر.

 ويهدف البرنامج، الذي هو جزء من دعم  فندق الريجنسي إنتركونتيننتال البحرين المستمر للأنشطة على مدار العام لجمعية البحرين للسكري، لتعزيز الحاجة إلى الحفاظ على أنماط الحياة الصحية من خلال العادات الغذائية السليمة والأنشطة البدنية الإعتيادية وكذلك تشدد على أهمية التكيف مع نمط الحياة هذا ابتداء من مرحلة الطفولة المبكرة.

حضر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عاما دروس الطبخ التي تركز على التغذية السليمة، بالإضافة إلى السباحة، والتمارين الرياضية والأنشطة الترفيهية التدريبية ما بين 19 و 26 من الشهر الجاري.

المصدر: Trade Arabia News Service

شاهد أيضاً

إعلانات عامة عن داء السكري في البحرين

نحن فخورين بالدخول في شراكة مع نادي الروتاري فرع السلمانية و التي أطلقت مؤخراً مجموعة اعلانات ...